::][ صرقع ,, تعش ,, تنتعش ][ ::

هلا وغلا ومرحبا فيك يا زائر..نورت المنتدى .. حياك وانبسط ^_*
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المعذرهـ انا هلاليهـ - 3706
 
lam paul - 3670
 
هلال كلك حركات - 3055
 
زعيم كُلك حركات - 2673
 
only me - 2658
 
* CraZy GiRl * - 2128
 
SUPER GIRL - 1806
 
بطل تشيلسي - 1778
 
آلصِرٍَقٍِعُهُ عُنٍوٍآنٍي - 1734
 
العيوووون السووووووود - 1668
 
المواضيع الأخيرة
» لبسني (**شماغ**)) وابشر بعزك
السبت مارس 17, 2012 10:36 pm من طرف حلا الكون

» صـــــــور هـــــــــبال الشـــــــــباب تعالووووا شووووووفووووهم .....
الإثنين مارس 05, 2012 8:18 pm من طرف حلا الكون

» وش نكك بالبلوتوث ؟
الإثنين مارس 05, 2012 7:42 pm من طرف حلا الكون

» ثفقوووا ترراني جيت هههههههههههههههههههه
الخميس مارس 01, 2012 9:08 pm من طرف حلا الكون

» موضوع ال1000 رد
الجمعة أغسطس 12, 2011 7:32 pm من طرف 3amOoOori

» @@ ابي احلى تررررحيب هستره !!ترحيب هبال !! ترحيب صرقعه! الووووووف!
الخميس مايو 12, 2011 7:35 am من طرف تــووتــه

» شوفو الشباب صور مآتتفووت << هع هع
الجمعة ديسمبر 17, 2010 1:31 pm من طرف مصرقعه ونص

» أغنية |(لاترتجي )| ،، يوسف العماني
الإثنين نوفمبر 29, 2010 4:59 pm من طرف بنوته نايس

» للمجانين فقط !! سجل و شاركنا التسلية و الحكمة ..
الإثنين نوفمبر 29, 2010 4:40 pm من طرف بنوته نايس

» مـكتبة صـوـور م'ـسن لـع'ـيوـكم ~
الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:46 am من طرف مصرقعه ونص

» لا تـقـتــل الـبـعــوض
الجمعة سبتمبر 17, 2010 10:12 pm من طرف بـغمَزهـ إْطيـح خمسـ5

» ممكن ترحيب
الجمعة سبتمبر 17, 2010 9:53 pm من طرف بـغمَزهـ إْطيـح خمسـ5

» صور بناتيه
الثلاثاء يوليو 27, 2010 1:03 am من طرف مصرقعه ونص

» طريقّّة عّّمل توبيكّّات الماسنّّجر ~
الثلاثاء يوليو 27, 2010 12:26 am من طرف مصرقعه ونص

» مآنيب من يآتي ولآ يدرى بـه ،،
الإثنين يوليو 12, 2010 7:31 pm من طرف هلال كلك حركات

برامج تهمك

هنا التبادل الاعلاني

 

ஓ♥♡ღ◦˚°بنآت 104 ஓ♥♡ღ◦˚°

.

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 453 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hamo22 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 46655 مساهمة في هذا المنتدى في 2072 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
عربي السلام ابراهيم الروح لعبة اغنية كوريه حركات اعرف الحرف وردهـ يوسف اسئله لاترتجي اشياء التوقيع العماني المجهر الخاصه الحر أغنية افتح لوحة اعماني شخصيتك اغنيه

شاطر | 
 

 بنت عربجيه على التالفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هلال كلك حركات

مصرقع على روسكم


مصرقع على روسكم


انثى عدد الرسائل : 3055
وين انت فيه : & رايحهـ احضر مبارات للهلال ..
مزاجي اليوم :
ديرتي: :
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: بنت عربجيه على التالفون   الجمعة أغسطس 29, 2008 2:45 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنت صغيرة مصرقعه ترد على التلفوووون

..............

التلفون يرن ...

الطفلة : الوووو


الامراة : الووو مرحبا



الطفلة : اهلين..


الامراة : وين الوالدة ؟


الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة..


الامراة :لا لا عيب عليج... لا سمح الله الله يخليلكم اياها..



الطفلة : وشو لا سمح الله ما لا سمح الله.... بقوليك ما في عندنا والدة....



الامراة : كم عمرك يا شاطرة؟؟



الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة...



الامراة : تضحك وتقول .. مبين عليك خفيفة دم..



الطفلة : انتي الي خفيفة دم... لا تقولين عني جدي...



الامراة : مبين عليك صغيرة؟


الطفلة : انا اطول منك......



الامراة : طيب يلا اعطيني ماما...


الطفلة : ليش هي امك عندنا؟؟


الامراة : خلاص نادي امك...


الطفلة :أمي ما عندها نادي..


الامراة : الله يصبرني...


الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟



الامراة : تصرخ " اعطيني حدا كبيرررر"


الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر..



الامراة : اعطيني واحد برميل اتكلم معااه..


الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل.. بس البرميل جماد


الامراة : الحين بيي عندكم.. اعطيني احد كبير...



الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعالي...



الامراة : طيب بس لو اشوفيك لا أسوي منك بطاطا


الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا شوي بالفرن؟



الامراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني..


الطفله : مين الي زعل تيني وليش التين اصلا بيزعل؟



الامراة :خلاص زودتيها عاد ..



الطفله : وين عاد الى بيته ؟ ولا عاد ولا ثمود كخخخخخخخ حلوه هذي



الامراة :عاد الى بيته ..مستانسه..



الطفلة : الصراحة مب مستانسه.. في شي مزعلني..


الامراة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون..



الطفلة :شنهو لون البالون الي بنفجر مثله



الامراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..



فتاخذ الام التلفون من الطفلة ..



وتقول الووووو.. مين معي..



الامراة : ول علينا .. شنو هالبنت هاي اطلعت لي قرن براسي..



الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز..



الامراة : زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي .. لا اطلعتلي قرن ثور ...


الام : شو حجمه الثور؟



الامراة تغلق السماعة.. وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس...


فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب...



تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في حدا على الباب في وحدة وراه..


فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..


الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟؟؟


الام : لا جرس الدار..
الطفلة : جرس بيتنا هاي ولا البيت الجديد الي بنبنيه


الام : لا جرس بيت الجيران..



الطفلة : ليش في عند الجيران جرس وحول واركب على الفرس..

وعلى هالموال ..... ليل نهار...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* CraZy GiRl *

المراقبه العامه


المراقبه العامه


انثى عدد الرسائل : 2128
وين انت فيه : بأي مكاان تبوونه ؟؟
رقم العضويه : 4
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 8:57 pm

ينقل الى قسم * الصرقعه والهبال *
------
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحك

والله انهااااا تررفع الضغط مررررررررررره بس والله رهيبــــــــه

تسلميــــــن خيتوو ع اموضووع الرااائع

تقبلي مروووري ولاااتحرميناا من جديدك الحلوو

أختك:....
* CraZy GiRl *

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيوووون السووووووود

مصرقع على روسكم


مصرقع على روسكم


انثى عدد الرسائل : 1668
وين انت فيه : بعيوني السوووود
مزاجي اليوم :
● ●My SMS● ● :
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:51 pm

ههههههههههههه ارفعت ظغطي البنت وامهاء............يعطيك الف عافية على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~ حبيبة مجود ~

مصرقع على روسكم


مصرقع على روسكم


انثى عدد الرسائل : 1003
العمر : 30
وين انت فيه : في قلب مجووود ..
● ●My SMS● ● :
رقم العضويه : 6
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 10:34 pm

هههههههههههههههههههه

رهييييييييييييييييييبة هالمصرقعة شكلها فلة وخفيفة دممممممممممم

هع هع

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thelife-goes-on.blogspot.com/
M/B

مصرقع على روسكم


مصرقع على روسكم


انثى عدد الرسائل : 1250
العمر : 24
وين انت فيه : ادوج^^^
مزاجي اليوم :
● ●My SMS● ● :


My SMS


تاريخ التسجيل : 15/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الخميس سبتمبر 04, 2008 8:16 pm



هههههههههههههههههههههه

ياحلها رفعت ضغط المره!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HaLOoLi

مشرفه


مشرفه


انثى عدد الرسائل : 414
العمر : 22
وين انت فيه : في ستاربكس مع موكا فرابتشينو بارد!
مزاجي اليوم :
ديرتي: :
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الخميس سبتمبر 04, 2008 9:59 pm


ههههههههههههههههههههههههه

على قولت المثل السوري"سكبي الكبة بتمها>>>>>فمها بتطلع البنت ع امها"

منجد رفعت ضغط الحرمة

مشكورة اختي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lam paul

مصرقع على روسكم


مصرقع على روسكم


انثى عدد الرسائل : 3670
العمر : 24
وين انت فيه : في عيون s.p
مزاجي اليوم :
● ●My SMS● ● :
رقم العضويه : 32
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الخميس سبتمبر 04, 2008 10:59 pm

والله انا اللي ارتفع ضغطي .. ههههههههههههههههه

يسلمووز خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هلال كلك حركات

مصرقع على روسكم


مصرقع على روسكم


انثى عدد الرسائل : 3055
وين انت فيه : & رايحهـ احضر مبارات للهلال ..
مزاجي اليوم :
ديرتي: :
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:40 am

مشكوووورين ع المرووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زعيم كُلك حركات

مصرقع على روسكم


مصرقع على روسكم


انثى عدد الرسائل : 2673
وين انت فيه : بآلدونيآآ آللي مآلهآآش آمآآآآن:s
مزاجي اليوم :
ديرتي: :
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الأحد أكتوبر 19, 2008 7:07 pm

هههههههههههههههههههههه من جد تررفع الظغط بس خطييييره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هلال كلك حركات

مصرقع على روسكم


مصرقع على روسكم


انثى عدد الرسائل : 3055
وين انت فيه : & رايحهـ احضر مبارات للهلال ..
مزاجي اليوم :
ديرتي: :
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بنت عربجيه على التالفون   الإثنين أكتوبر 20, 2008 12:45 pm

صقيقتي مشكوووره ع المروور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنت عربجيه على التالفون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::][ صرقع ,, تعش ,, تنتعش ][ :: :: فلــهــا وربــكـ يـــ ح ــلها :) :: منتدى مواضيع الصرقعه والهبال ^_^-
انتقل الى: